تزيين المنزل بطريقة عصرية

تزيين المنزل بطريقة عصرية ،

يمكنك العصول على منزل عصري من خلال عدة أفكار تزيين عصرية ومن ضمنها :

1. إضافة أسطح أفقية إضافية.

على الرغم من أنك لا تريد أن تحتوي مساحتك على أسطح أفقية. لتكون بمثابة نقطة جذب للفوضى العائلية ، إلا أنه من الجيد أيضًا أن يكون لديك مساحات من نوع: “الرف” جاهزة للعناصر الضرورية. فكر في طاولات القهوة المكونة من مستويين ، والأرفف العائمة . وحتى طاولات الأريكة – كل ذلك بطرق عديدة لزيادة الوظائف الأفقية لمساحتك دون التضحية بالأناقة.

2. مزيج المعادن.

تميل اتجاهات التزيين الحالية بشكل أكبر نحو الفرد ، مما يعني أن جميع المعادن في مكان واحد لا يجب أن تكون هي نفسها. إنهم أفراد! لا تقلق بشأن مطابقة أجهزتك مع تجهيزاتك مع ملحقاتك. بدلاً من ذلك ، ركز على إدخال معدن أو اثنين من المعادن الجديدة في مساحتك هذا العام ، واسترخي للاستمتاع بالتألق الجديد.

3. تحديث تركيبات الإضاءة.

الضوء بطبيعته هو رسم بصري ، لذلك من المنطقي أن يتم ملاحظة تركيبات الإضاءة الخاصة بك على الفور. نصيحة تزيين رائعة هي جعل تركيبات الإضاءة الخاصة بك ملحوظة! يمكنك أيضًا تركيب مجموعة متنوعة من الأضواء لتناسب مساحتك وأسلوبك واحتياجاتك.

4. استخدام النغمات الأرضية.

بعد سنوات من اللون الأبيض في الديكورات الداخلية للمنزل ، يتوق الكثيرون إلى مزيد من الدفء والراحة في مساحاتهم ، وهو ما يتسبب بدوره في اتجاه نحو الأشكال الترابية الطبيعية داخل ديكور المنزل . تتضمن بعض أفكار التزيين بالألوان الطبيعية اختيار درجات اللون البني والبني والرمادي الدافئ في الجدران والأرضيات والمفروشات لإضفاء أجواء طبيعية شاملة تتماشى أيضًا مع الاتجاه.

5. اجعل سقف منزلك بشكل قماش.

في كثير من الأحيان ، نحن مذنبون بتجاهل “الجدار الخامس” لمنازلنا – السقف. لكن هذا مكان رئيسي للإدلاء ببيان حقًا. قم بطلاء السقف بلون أفتح من لون الحائط الخاص بك ، أو استنسل بنمط هندسي لجعل الأشياء ممتعة للغاية. فكر في السقف الخاص بك على أنه قماش فارغ ، لأنه حقًا ما هو عليه ، واستمتع به.

6. ااستخدام التصميم المخمل.

في حين أنه نسيج خالٍ من الزمان نظرًا لمظهره الفاخر وملمسه ، إلا أن المخمل موجود بشكل خاص في كل الأشياء في كل مكان الآن ولسبب وجيه. المخمل قادر على الاحتفاظ بألوانه الجريئة ولمسة من الأناقة دون أن يبدو أبهى أو فوق القمة. تشمل أفكار التزيين بالمخمل على الأريكة والسجاد والوسائد … يمكنك أن تكون كبيرة أو صغيرة حسب رغبتك.

7. عرض التخزين الخاص بك.

بينما لا نزال نرغب جميعًا في مساحة خزانة لإخفاء القبيحات غير المزخرفة التي تشكل جزءًا من أي منزل ، فإن الأيام التي تتطلب تخزين خزانة لكل شيء غير مستخدم ليست اليوم. مع الاتجاه نحو مفهوم المعيشة المفتوح ، يأتي اتجاه التزيين لعرض العناصر المخزنة في نوع من عقلية الخزانة المفتوحة. قم بتعليق القبعات على حائط عام أو مشترك واستخدم خطافات للسترات وصناديق سلكية للأحذية لزيادة الراحة والأناقة.

8. صمم بألوان عالية التباين.

إذا كنت تريد حقًا إحداث ضجة وإخراج مساحتك من شبق التصميم ، ففكر في فكرة التزيين بألوان عالية التباين. اختر لونًا عميقًا وجريئًا ومشبعًا ثم قم بتباينه مع إصدار متوافق من الأبيض. يساعد اللون الأبيض من الشعور بالإرهاق ، بينما يغمر اللون المشبع المساحة بالعمق والحيوية.

9. إعادة الغرض ، إعادة التدوير ، إعادة الاستخدام.

من كان يعلم أن التزيين يمكن أن يكون مفيدًا لكوكبنا أيضًا؟ عندما تقوم بإعادة الغرض من الأغراض و / أو إعادة التدوير و / أو إعادة استخدام العناصر اليومية ودمجها في مخطط التزيين الخاص بك ، فإن الديكور هو ذلك بالضبط. يمكنك أيضًا إعطاء هذه العناصر القديمة عملية تجميل لجعلها جميلة بقدر ما يمكن إعادة استخدامها.

10. دمج النمط الدقيق في الفضاء أحادي اللون.

عندما يكون اللون رتيبًا نسبيًا ، ستحتاج إلى الاعتماد على التحولات الطفيفة في النمط – الحجم ، والنسبة ، والاتجاه ، وما إلى ذلك – والملمس لإنشاء مساحة متوازنة ودافئة ومرحبة. هذا مهم لإعطاء العمق والاهتمام البصري للديكور أحادي اللون في أي مكان.

11. استعمل الكتب والورق كديكور.

نعم ، العالم مكان قائم على التكنولوجيا … مما يجعل الكتب والورق تبدو قديمة أكثر من كونها حديثة. ربما هذا هو السبب في أن هذه العناصر تأخذ مكانها الصحيح في عالم الديكور الكتب الموجودة على أرفف الكتب ، والأعمال الفنية التي تركز على الكتب ، والورق المعاد توجيهه أو صفحات الكتب – كل هذه وأكثر أفكار رائعة لتزيين الكتب والحفاظ عليها بشكل جيد في مجالك.

12. اصنع زوايا صغيرة مريحة.

هناك شيء ما يتعلق بمساحة أصغر وأكثر حميمية – حتى داخل مساحة أكبر – تجعلنا كبشر نشعر بالأمان والأمان. يمكنك تقليد هذا المفهوم بسهولة داخل منزلك باستخدام كرسي صغير ومصباح للقراءة في الزاوية ، أو سجاد منطقة أصغر لتعيين مساحات معينة كمجال خاص بها داخل مخطط أكبر للأشياء.

13. جرب 3-D على الجدران الخاصة بك.

تشمل الاتجاهات الحديثة للديكور توسيع الجدران التقليدية ثنائية الأبعاد ، بما في ذلك الجدران نفسها والأعمال الفنية والديكور ، في عالم الجدران ثلاثية الأبعاد. هذا البعد الثالث – إضافة العمق إلى الطول والعرض – متميز وفريد ​​من نوعه ويقذف بمنزلك إلى المجال البارد للتصميم الحديث. هناك الكثير من خيارات DIY للأعمال الفنية ثلاثية الأبعاد أيضًا ، والتي تضيف دائمًا لمسة شخصية إلى مساحتك.

14. استخدام البسط لتحديد المساحات.

سواء كنت تقوم بوضع علامة على زاوية قراءة صغيرة في زاوية غرفة أكبر أو منطقة معيشة كاملة داخل غرفة كبيرة أكبر أو مخطط أرضي مفتوح ، فإن منطقة السجاد هي طريقة رائعة لإنشاء إشارات بدون جدران.

15. دهن أرضياتك.

إذا كان لديك أرضيات قديمة ومتعبة ومتهالكة (ليست سجادة) ، فقد تفكر في طلاءها لتغيير مناسب للميزانية قبل استبدالها تمامًا. هذه طريقة بسيطة للغاية لحقن الطاقة الإيجابية والحياة في مساحتك ، حرفيًا من الألف إلى الياء.

16. اعثر على قطعة بألوان مبهجة.

حتى في أكثر المساحات تناسقًا وجمالًا ، فإن ما تحتاجه الغرفة أحيانًا هو قطعة من الألوان المبهجة. رمية صفراء في ذراع الأريكة ، أو وسادة حمراء على الكرسي بذراعين ، وحتى موزع صابون برتقالي على منضدة الحمام – كل هذه اللمسات الصغيرة تساعد على إضفاء البهجة بطريقة بسيطة وبسيطة.

17. استمتع بالفضاء الأبيض.

لا نعني الأبيض هنا حرفيًا ، على الرغم من أنه يمكن أن يكون أبيض بالتأكيد . نحن نتحدث عن التراجع واحتضان تلك المناطق التي ، لصالح غرفتك بأكملها ، يجب أن تظل بمنأى عن الديكور. امتداد صغير من الجدار غير مزين بالألوان أو الفن أو الحلي أو الأرفف يمكن أن يؤكد في الواقع على الأجزاء الأخرى من غرفتك التي تحبها أكثر من التنافس معها.

18. إفساح المجال للتنظيم.

لا يمكن أن تكون المساحة مريحة حقًا إذا لم تكن منظمة إلى حد ما ، ولكي تكون منظمة ، تحتاج إلى تحديد المكان الذي تذهب إليه الأشياء. “مكان لكل شيء ، وكل شيء في مكانه” ، كما يقول المثل. لا يجب أن تكون هذه وحدات تخزين ضخمة ومرهقة – فحتى شيء بسيط مثل صواني أو صناديق على المكتب سيساعد في تنظيم المساحة.

19. انتعش مع رمي الوسائد.

ليس من المستغرب أن يبدأ أي شخص يرمي الوسائد في الركود أو التعب. على الجانب الآخر ، لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن تكون إحدى أسهل أفكار التزيين لتجميل مساحتك هي من خلال الوسائد! قم بخياطة أغطية الوسائد الخاصة بك بسهولة ، أو ابحث عن بعضها الذي تحبه للشراء. هذا مفيد بشكل خاص في الانتقال بين الفصول.

20. إضافة بعض القطع من أثاثك القديم

بينما كنا ندمج قطعًا حديثة من منتصف القرن في منازلنا على مدى مجموعة السنوات الماضية ، كانت القطع القديمة تتسلل طريقها نحو المقدمة. يضيف الأثاث القديم مشاعر حنين رائعة إلى الفضاء. إذا كانت هناك قطع من ماضيك لطالما أردتها سرًا في منزلك ، فقد حان الوقت الآن لإخراجها وعرضها بكل فخر.

21. ​​استبدل الفراش الخاص بك بالتغيرات الموسمية.

إذا كنت تعيش في مكان يوجد به أي نوع من الاختلاف في المواسم ، فستحتاج إلى استبدال الفراش موسمياً من أجل الراحة وحدها. لكن هناك ميزة نفسية للقيام بذلك حتى لو لم تكن بحاجة إليها جسديًا تمثل الفراش الطازج نظرة جديدة في مجموعة متنوعة من أنشطة الحياة.

22. لا تضحي بالأناقة من أجل الوظيفة.

يمكنك الحفاظ على أسلوبك حتى مع الأطفال أو الحيوانات الأليفة أو رفقاء الغرفة. تحتاج فقط إلى اختيار محيطك الزخرفي جيدًا. اختر الأقمشة أو الجلد المتين للأريكة وغيرها من القطع الثقيلة الاستخدام. اختر الأسطح القابلة للمسح بسهولة للطاولات أو المقاعد ، مثل البلاستيك أو الورنيش. حافظ على إحساسك بالأناقة ، فقط قم بتعديله للجمهور الذي يتردد على مساحتك بحيث يمكن أن يكون متكيفًا بالإضافة إلى الجمالية.

23. العيش مع الحياة النباتية.

النباتات عبارة عن معطرات هواء طبيعية ، وهي مكافأة تلقائية عندما يتعلق الأمر بأفكار التزيين. ولكن ، أكثر من ذلك ، النباتات جميلة ومتنوعة لدرجة أنه يمكنك دائمًا العثور على نوع من النباتات يعزز أسلوب غرفتك. كما أنها تضيف لونًا طبيعيًا. ولكن حتى لو كان لديك أكثر إبهام سواد في الأرض ، فإن اختيار نباتات فو اليوم واسع بما يكفي لتتمكن من العثور على بعض النباتات النابضة بالحياة والتي ستؤدي الحيلة ، على الأقل فيما يتعلق بالديكور. ومع ذلك ، سيتعين عليك البحث في مكان آخر عن إنعاش الهواء.

24. استخدام مفرش المائدة.

حتى الأشخاص الأكثر رسمية منا قد يستمتعون بوضع مفرش المائدة على الطاولة لأكثر من مجرد وقت العشاء. أو ، إذا نظرنا إلى أبعد من ذلك خارج الصندوق ، ماذا عن رمي مفرش طاولة على طاولة جانبية للحصول على لون / نقش سريع وسهل؟ هذه طريقة سريعة لتغيير الشكل والمظهر للمساحة – بالداخل أو بالخارج – التي تتضمن طاولة.

25. تزيين “الجدار” الخلفي لرف الكتب.

يمكنك الحصول على الكثير من الأميال من فكرة التزيين البسيطة هذه. اختر لونًا نابضًا بالحياة أو نغمة ناعمة وصامتة وقم بطلاء الجانب الخلفي من أرفف الكتب. حقيقة أن “الجدار” بعيدًا عن الفضاء يجعله مرشحًا رئيسيًا للون أو التفاصيل غير المتوقعة.

26. جرب الجدران المظلمة.

تزيين المنزل بطريقة عصرية
من المحتمل أن تزيد الجدران الفحمية العميقة ، والبحرية ، وحتى السوداء من الإحساس المنعش والرائع بمساحتك مع الحفاظ على الحياد. يمكن للجدران ذات اللون الغامق المزاجي الغامق التي تتخللها حواف بيضاء أو أثاثات أخف أن تحزم حقًا لكمة جمالية بطريقة فائقة التطور.

شارك المقالة
.......

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *