أي حاملة أطفال أو رافعة أطفال يجب أن تشتريها؟
أي حاملة أطفال أو رافعة أطفال يجب أن تشتريها؟

أي حاملة أطفال أو رافعة أطفال يجب أن تشتريها؟

حديثو الولادة والأطفال الصغار هم أهم مراحل طفولتنا. لقد أصبحوا أساس ما نحن عليه اليوم ، مما يعني أن هذه أيضًا مرحلة مهمة لكل والد للسماح لصغيرهم بالشعور بحبه الفائض تجاههم. قدر الإمكان ، تريد أن تكون بالقرب من أطفالك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وربما ترغب في حملهم طوال اليوم ، ولكن هذا لن يكون ممكنًا إلا بأذرع فولاذية وظهر قوي جدًا لتحمل وزن طفلك الصغير. قد يكون البعض منكم قد خالف الصعاب ، لكنهم ، في المقابل ، عانوا من آلام حادة في الظهر. حسنًا ، لم يعد علينا تحمل كل هذا العبء بسبب ظهور حاملة الأطفال المصممة لآلام الظهر ؛ كل ذلك بفضل هذا الطفل الضروري لأنه يمكننا “بدون استخدام اليدين” أثناء الترابط مع طفلنا الصغير طوال اليوم.

دعونا نمضي قدمًا ونكتشف أنواع الحاملات التي تناسب احتياجاتنا على أفضل وجه.

تابع القراءة واكتشف أفضل حاملات الأطفال والرافعات لآلام الظهر.

أنواع حمالات الأطفال – أغطية الأطفال – الرافعات … لها ثلاثة أنواع

+ التي تلف

هذا هو الأكثر تقليدية بالنسبة لحاملة الأطفال. إنه نسيج طويل ومطاطي يمكنك ربطه حول جسمك ، عادةً حول الكتفين والجزء الأوسط من جسمك ، لإنشاء حامل يستخدم عادةً للرضع وحديثي الولادة لتقليد الشعور عندما كان طفلنا الصغير لا يزال في رحمنا.

+ الرافعات

هي نفسها تقريبًا مع اللف ، ولكن بدلاً من ربطها حول القسم الأوسط ، فإنها تمر فوق كتفك وعبر جذعك.

+ ناقلات منظمة

هذا هو الناقل الحديث الذي يشبه إلى حد كبير حقيبة الظهر التي تحتوي على أحزمة مبطنة وحقيبة حمل يمكنك وضعها إما على صدرك أو ظهرك. مع الابتكار ، توفر هذه الناقلات أيضًا ميزات إضافية مثل غطاء المرفق والمريلة والتخزين لبعض أساسياتك.

الشيء الذي يجب مراعاته في اختيار أفضل ناقلات الأطفال والرافعات للأمهات المصابات بألم الظهر

الراحة والأمان

مثل أي منتج آخر ، تكمن أولويتنا في الراحة والأمان اللذين سيوفرهما لأطفالنا. لكن لماذا تستقر على راحة طفلك بمفرده عندما تكون هناك منتجات مصنوعة للأمهات والأطفال؟ فيما يلي بعض قوائم المراجعة الشائعة التي يمكنك استخدامها كدليل لضمان الراحة التي يمكن أن تقدمها حاملة الأطفال:

أحزمة واسعة مبطنة – لضمان تغطية ظهرك بشكل مريح. يوصى أيضًا بالبحث عن واحدة يمكن أن تتقاطع لتخفيف آلام الظهر عن طريق توزيع الوزن بالتساوي.

دعم قطني واسع – وهذا مهم للأمهات اللاتي يعانين من آلام الظهر. سيخفف الناقلون الذين لديهم دعم قطني واسع الضغط على ظهرك ويخفف آلام الظهر.

مواد آمنة – ابحث عن حاملات مصنوعة من مواد صديقة للبشرة حتى يتمكن طفلك من الجلوس براحة. لن ترغب في رؤية بقع حمراء أو طفح جلدي على بشرة طفلك الرقيقة.

مواد قابلة للتنفس – قد يحتاج طفلك إلى استخدام ناقلات لساعات أطول ، لذا تأكد من شراء واحدة تحتوي على مواد قابلة للتنفس ، وهو شيء يمكنك أنت وطفلك الاستمتاع باستخدامه في أي موسم. يتم استخدام نسيج القطن والمواد الشبكية بشكل شائع للناقلات للحفاظ على تدفق الهواء.

راحة

سبب آخر يجعل الآباء يشترون حاملات الأطفال والرافعات هو الراحة. استخدام عربة الأطفال مفيد عندما تكون في الخارج مع طفلك ، ولكنه قد لا يكون الخيار الأفضل لأنه ضخم ، وليس للتجول في الشوارع المزدحمة والمزدحمة. يمكنك البحث عن ميزات إضافية يمكن أن تساعدك كأم بدوام كامل أو عاملة للقيام بالأعمال المنزلية أو العمل دون التضحية بوقتك الجيد مع طفلك الصغير. تذكر أنها مجرد ميزة إضافية وليست مطلبًا.

جيوب التخزين – هذا مناسب للآباء وأولياء الأمور المشغولين الذين يتنقلون دائمًا. يمكنك استخدامه لتخزين ضرورياتك الشخصية مثل المحفظة والمفاتيح والهاتف حتى تتمكن من الخروج بسهولة حتى بدون حقيبة منفصلة.

ناقلات قابلة للطي – اختر حاملًا قابلًا للطي إذا كنت أمًا مغامرًا تذهب دائمًا في رحلات. سافر بسهولة مع حاملات قابلة للطي يمكنك وضعها داخل حقيبة تخزين.

تحمل الخيارات – كما يقول المثل ، كلما كان ذلك أكثر مرحًا. ابحث عن شركات النقل التي ستوفر خيارات حمل مختلفة حتى يرتاح ظهرك أو خصرك من وقت لآخر وتعديل أو تغيير الوضع لإرضاء راحة طفلك.

القلنسوة والمريلة – تحتوي بعض الحوامل على غطاء محرك متصل أو قابل للإزالة لإبقائها محمية من الحرارة الزائدة ومريلة لمنع بقع الطعام على ملابسهم وكذلك ملابسك.

سعر

هناك منتجات عالية الجودة لن تكلفك الكثير. ضع قائمة مرجعية خاصة بك لمعرفة ميزات المنتج التي ستلائمك واحتياجات طفلك للتأكد من أنك تدفع مقابل شيء ما بسعر معقول. أنت لا تريد حاملة مكلفة للغاية لا تفيدك. فلماذا تختار المنتجات باهظة الثمن عندما يمكنك العثور على منتج عالي الجودة بسعر معقول؟
من ناحية أخرى ، تقدم بعض المنتجات باهظة الثمن جودة عالية ومتانة يمكن أن تدوم مدى الحياة ، لذلك أعتقد أنه وضع مربح للجانبين.

أفضل دليل حاملات الأطفال لعام 2021

1. حاملة الطفل والرضع Miamily Hipster Plus 3d

إذا كنت تبحث عن حاملة أطفال تتميز بكل ما تحتاجه ، فهي مصممة هندسيًا للأمهات والأطفال ، تحقق من MiaMily Hipster Plus 3D Child and Baby Carrier. احمل طفلك في ثوانٍ وقل وداعًا لآلام الظهر لأن هذا الهيبستر سيساعدك على حمل طفلك بأمان في 9 أوضاع مختلفة. تم تصميم هذا الهيبستر لتوزيع الوزن بالتساوي في جميع أنحاء الخصر والكتفين لمنع الوضعية السيئة والتعب. إنه مصمم لسهولة التشغيل والإيقاف ، ولا مزيد من الخيوط المعقدة ، بالإضافة إلى أنه يمكنك أيضًا تخزين أموالك أو مفاتيحك أو مثالية للأمهات أثناء التنقل.

الايجابيات

  • تخزين إضافي لممتلكاتك
  • مادة شبكية مسامية وخيار طبقة مزدوجة للتدفئة والتبريد للحفاظ على راحة طفلك
  • منع خلل التنسج الوركي

سلبيات

  •  لا يأتي مع حزام موسع

2. حاملة التفاف الأطفال TIANCAIYIDING

قم بتخفيف الضغط على خصرك وكتفك وبطنك واجعل طفلك جالسًا بأمان في وضع M آمن لمنع خلل التنسج الوركي في حاملة التفاف الأطفال TIANCAIYIDING. يمكن لهذا الناقل متعدد الوظائف التبديل إلى 3 أوضاع: وضع البراز ، والحزام ، ووضع كرسي الخصر. كما تحتوي على أنسجة لعاب قابلة للإزالة ومنشفة عضة لمنع طفلك من ابتلاع الأوساخ. وفر لطفلك الراحة والحماية في هذا الحاملة المصنوعة من مواد صديقة للبشرة وأنت تتحرك بحرية في غلاف الطفل هذا سهل الارتداء.

الايجابيات

  • أفضل حاملة أطفال رخيصة
  • متعددة الوظائف
  •  تساعد في تقليل إصابات الكتف

سلبيات

  •  يوصى بتغيير نسيج اللعاب ومنشفة العض وغسلها يوميًا

3. حاملة الطفل المريحة 3in1 

قد تكون حاملة الأطفال SUNVENO Hip Seat Baby من أجلك إذا كنت تبحث عن مساعد سفر ذكي حتى تتمكن من “استخدام اليدين” حتى لفترة قصيرة والتأكد من أن طفلك قريب منك وآمن ومريح. أبقِ طفلك جالسًا في وضعية فرد القرفصاء الطبيعية والتي ينصح بها الطبيب في هذا الناقل دون الحاجة إلى التضحية براحتك. تم تصميم هذا الحامل كحزام مضاد للتساقط على شكل X لتوفير أمان إضافي ويتميز بجزيئات سيليكون مضادة للانزلاق لمزيد من الاحتكاك عند جلوس طفلك. اجعل طفلك يشعر بمزيد من الأمان والراحة في حاملة الأطفال هذه التي يمكن لطفلك أن يتفوق عليها.

الايجابيات

  •  مصنوعة من مواد صديقة للبشرة وخالية من الحساسية
  •  حزام كتف مضاد للتساقط من النوع X
  • بمنشفة لعاب قابلة للإزالة

سلبيات

  •  ضخمة بعض الشيء

4. حمالة أطفال من Diggold 360

إذا كنت تبحث عن حاملة أطفال مناسبة لجميع الفصول ، فجرّب Diggold 360 Baby Carrier. انس الانزعاج الناجم عن التعرق المفرط لأن الرافعة الحاملة هذه قد حسنت التهوية ، مع شبكة ثلاثية الأبعاد وتصميم مسامي لحزام الخصر. عند الرضاعة الطبيعية باستخدام الفيلكرو عالي التغطية الكاملة ، يمكنك أيضًا استخدام هذا بسهولة وحماية طفلك حتى من البرد. إنه أقوى ولكنه خفيف الوزن ، لذا فهو أكثر راحة في الاستخدام. قلل أعبائك لأنها تحتوي على أحزمة كتف أوسع ونقاط قوة متعددة لتقليل الحمل على من يرتديها.

الايجابيات

  •  جميع المناصب الحاملة
  • معترف به من قبل International Hip Dysplasia كمنتج صحي للورك
  •  قابل للتعديل لتناسب العديد من مرتديها

سلبيات

  •  ضخمة بعض الشيء لكنها خفيفة الوزن

5. Baby Tula حاملة الأطفال القابلة للتعديل من حديثي الولادة إلى حاملة الأطفال الصغار

هل تبحث عن شيء يمكنك استخدامه لفترة أطول ، مثل حامل قابل للتعديل من حديثي الولادة إلى طفل صغير؟ لا تقلق بعد الآن لأن بيبي تولا اكتشف حاملة الأطفال المجانية التي تنمو وتغطي كل شيء لك ولاحتياجات طفلك الصغير. يمكنك ضبط إعدادات العرض والارتفاع لتناسب طفلك الذي يكبر. لديه خيار حمل أمامي وخلفي لتوفير نمو صحي للورك والعمود الفقري للطفل. لا يركز فقط على راحة الطفل ولكن أيضًا على حزام مبطن مزدوج الضبط لتوفير الراحة المثلى للرقبة والكتف لمن يرتديها. قلل من عبء حمل طفلك طوال اليوم في هذا الناقل.

الايجابيات

  •  لا حاجة لإدخال الرضع
  •  تصميم سهل التعديل
  •  آلة قابلة للغسل ، سهلة التنظيف

سلبيات

  • خياران للحمل (للخلف والأمام)

6. حاملة أطفال Beco Gemini لحمل الأطفال والرضع والأطفال

انطلق في جميع أنحاء المدينة طوال اليوم في Beco Gemini Soft Structured ؛ سيسمح لك هذا بحمل طفلك براحة تامة. يتميز بحزام كتف يمكنك ارتدائه كحقيبة ظهر أو متقاطع ، مما يخفف من آلام الظهر لأن الوزن موزع بالتساوي. يمكن للأم التي ترضع من الثدي أيضًا استخدام هذا بشكل مريح لأنه يحتوي على إبزيم تحرير أسفل الذراع. لذا اضرب عصفورين بحجر في هذا الحامل 5 في 1 الذي سيوفر أقصى درجات الراحة والأمان لكل من مرتديها والطفل.

الايجابيات

  •  مريح ودائم
  •  مصممة لدعم حديثي الولادة إلى طفل صغير
  •  اثنان من إعدادات المقعد

سلبيات

  •  غالي الثمن ولكنه يستحق ذلك

7. حاملة إنفانتينو فليب 4 في 1 قابلة للتحويل ، حاملة أطفال رمادية لآلام الظهر

قد تكون حاملة إنفانتينو فليب 4 في 1 القابلة للتحويل مناسبة لك إذا كنت تبحث عن حامل تصميم مريح يمكنك استخدامه لطفلك الذي ينمو. يحتوي على مقعد قابل للتعديل ، وفتحات للأرجل ، وأشرطة ، وحزام خصر لضمان ملاءمة وراحة المستخدم. قم بتأمين المواليد الجدد في هذا الناقل القابل للتحويل مع التحكم في الرأس الذي يمكنك استخدامه أيضًا مع أطفالك الصغار. قللي من عبء حمل طفلك طوال اليوم عن طريق منع الأوساخ أو البقع على ملابسك وكذلك بمريلة الطفل 2 في 1.

الايجابيات

  •  قابل للتعديل لتناسب حسب الطلب
  •  يشمل مريلة ذات غطاء عجيب 2 في 1
  •  سهل التنظيف

سلبيات

لا توجد جيوب للأشياء الشخصية

8. حامل لف الطفل مع غطاء ، حقيبة ظهر ناعمة ومسامية من الأمام والخلف للرضع إلى الأطفال الصغار

إذا كنت تبحث عن حاملة توفر الراحة والأمان لك ولطفلك ، فيمكنك تجربة حاملة الأطفال TIANCAIYIDING لأنها مصممة مع وضع الأمهات والأطفال في الاعتبار. سيساعد ذلك في إبقاء طفلك في وضع الجلوس الصحيح. كما أنه يساعد الأمهات أو مرتديها ويمنعهم من المعاناة من آلام الظهر الناجمة عن الوزن لأن حزام الكتف المتسع وحزام الخصر السميك يمكن أن يخفف الضغط على الكتف والخصر. كما تتميز بمقعد قابل للتعديل وحزام مشبك لضمان الراحة.

الايجابيات

  •  مقعد قابل للتعديل وحزام مشبك
  •  4 خيارات حمل
  •  مبدأ استقرار المثلث للسلامة

سلبيات

  •  لايوجد جيوب للتخزين

استنتاج

أفضل حوامل الأطفال والرافعات لا تكمن في العلامة التجارية والسعر وحدهما. قم دائمًا بإعداد قائمة التحقق الخاصة بك لمعرفة الميزات التي ستحتاجها أنت وطفلك. يمكنك قراءة المقالات كدليل لمساعدتك في تحديد ما تحتاج إلى مراعاته قبل شراء واحدة. من المهم تلبية راحة طفلك وسلامته وحاجته وكذلك احتياجاتك. يجب عليك أيضًا التحقق من توصية الشركة المصنعة للتأكد من أنه يمكنك حمل طفلك بأمان على الناقل.

اقرا المزيد حول 6 من فرش شعر الأطفال لتصفيف لطيف

شارك المقالة
.......

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *